بورتريه


كتب فاطيمة طيبى
29 مارس 2021 3:24 م
-
محمد العبار مؤسس شركة إعمار العقارية: يشهد العالم حالة من التفاؤل والعمل الإيجابي

محمد العبار مؤسس شركة إعمار العقارية: يشهد العالم حالة من التفاؤل والعمل الإيجابي

 

اعداد ـ فاطيمة طيبي

أطلقت شركة إعمار مصر المرحلة الأولى من مشروع  بيل ڤي  Belle  Vie   بمدينة الشيخ زايد الجديدة، على مساحة 500 فدان باستثمارات 38 مليار جنيه.

وفي بيان للشركة، قال محمد العبار مؤسس شركة إعمار العقارية: "يشهد العالم حالة من التفاؤل والاتجاه نحو العمل الإيجابي وبجهد كبير بعد عام كان مليئا بالتحديات، لكن على الرغم من هذه التحديات استطاعت إعمار مصر مواصلة العمل في مشروعاتها المختلفة، وتحقيق مزيد من قصص النجاح، بالتعاون مع جميع شركائها، التي نشهد أحد فصولها اليوم بإطلاق المرحلة الأولى من مشروع “بيل ڤي” “Belle Vie” بمدينة الشيخ زايد الجديدة .

وأضاف العبار: “ذكرت في العام الماضي 2020  أن مرحلة التعافي ستستغرق عاما وأنه باقتراب منتصف 2021 سيكون الاقتصاد العالمي بدأ في استعادة نشاطه مرة أخرى، وقد أثبت الاقتصاد المصري قدرته على التعامل مع الأزمات الطارئة، وبشهادة المؤسسات الدولية والخبراء حقق نموا هو الأعلى بين معدلات نمو الاقتصادات الناشئة عام 2020، وهو ما يدفعنا في إعمار مصر للمزيد من العمل والتوسع في مشروعاتنا بمصر، واطلاق المرحلة الأولى من مشروع  بيل ڤي  Belle Vie  والذى سيكون مشروعا سكنيا متكامل الخدمات في منطقة هامة في مدينة الشيخ زايد الجديدة .

وتابع العبار:  لدينا في إعمار مصر رؤية في الاستثمار في المناطق الجديدة، وكما بدأنا مشروعاتنا في ميفيدا ومراسي في مناطق كانت بكر وقتها لكن كانت لنا رؤية مستقبلية في التواجد في هذه المناطق والتي أصبحت بمرور الوقت مراكز حيوية وهامة، وهو ما نراه في موقع  بيل ڤي   Belle Vie والذى نجده مستقبل غرب القاهرة حيث تقع بالقرب من مطار سفنكس، ومنطقة الأعمال بالقرية الذكية بجانب القرب من المناطق الأثرية في الأهرامات، والمتحف المصري الكبير .


ولفت البيان إلى أن إطلاق المشروع حضره اللواء محمد أمين نصر مستشار رئيس الجمهورية للشؤون المالية وأمين صندوق تحيا مصر، واللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني.

وأطلقت شركة إعمار مصر في أكتوبر 2020 المرحلة الأولى من مشروع كايرو جيت أول مشروعاتها في غرب القاهرة والذي يقع على مساحة 133 فدان في الشيخ زايد باستثمارات تصل إلى 11.5 مليار جنيه.

وفي يناير الماضي وضعت إعمار مصر حجر الأساس لفندقي العنوان بيتش ريزورت  Address Beach Resort، وفيدا Vida Marina Hotel في مارينا مراسي سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي باستثمارات 3.4 مليون جنيه فضلا عن افتتاح في أكتوبر 2020 أول فروع فندق  العنوان مراسي منتجع الجولف  في مراسي الساحل الشمالي بإجمالي استثمارات 950 مليون جنيه.

 

 



التعليقات