بورتريه


كتب فاطيمة طيبى
25 مايو 2021 2:20 م
-
عمر الحمامصي: 8.5 مليار جنيه مبيعات أوراسكوم للتنمية بمشروع O West

عمر الحمامصي: 8.5  مليار جنيه مبيعات أوراسكوم للتنمية بمشروع O West

 

اعداد ـ  فاطيمة طيبي

قال المهندس عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية، إن قيمة المبيعات المتحققة بمشروع O West منذ إطلاقه وحتى الآن سجلت 8.5 مليار جنيه.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة قبل قليل، أن الشركة ستطرح جزء من المرحلة الجديدة التي أطلقتها اليوم تحت اسم Hillside Villas، لافتا إلى أن هناك نمو حققته الشركة تصب نسبته إلى 13% بمبيعات المشروع خلال الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بنفس الربع من عام 2020.


وأطلقت شركة أوراسكوم للتنمية القابضة، في الخامس والعشرين من شهر مايو 2021  مرحلة جديدة في مشروع O West تحت اسم Hillside Villas، تضم 400 فيلا بمخزون عقاري قيمته 3.5 مليار جنيه. وقال المهندس سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة الشركة، إن أوراسكوم للتنمية تسعى لنقل تجربة المدينة المتكاملة التي نفذتها على مدار 32 عاما، في 7 دول.

وأضاف أنه تم الانتهاء من إقامة 400 فيلا منذ بدء الإنشاءات بالمشروع، موضحا أن المشروع سيكون مدينة كاملة تلبي احتياجات قاطنيها. هذا أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية مصر في 30 يوليو 2020  عن تعيين عمر الحمامصي بمنصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة اعتبارا من 1 سبتمبر المقبل، وينضم الحمامصي إلى الشركة قادما من شركة ماكينزي وشركاه.


قال المهندس سميح ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم القابضة للتنمية، أن التعاون مع عمر الحمامصي في منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب يستهدف الاستفادة من الخبرة المتراكمة لمساعدة الشركة في التحول الاستراتيجي التي تقوم بها حاليا، وهناك ثقة تامة في قدرته على قيادة هذا التحول بمساعدة الفريق التنفيذي خلال الفترة المقبلة.

أضاف عمر الحمامصي، أن هذه فرصة للبناء على أساس قوي وتطور متواصل بالتعاون مع فريق شركة أوراسكوم، وأتطلع لقيادة الشركة خلال المرحلة القادمة من التطوير الاستراتيجي وتوسعات شركة أوراسكوم للتنمية مصر.

 

 

 

 

 



التعليقات