أخبار وأرقام


الفيس بوك
 
كتب فاطيمة طيبى
18 ديسمبر 2022 1:00 م
-
ماجد الفطيم تفتتح فرعا جديدا لسلسة كارفور باستثمارات 350 مليون جنيه

ماجد الفطيم تفتتح فرعا جديدا لسلسة كارفور باستثمارات 350 مليون جنيه

اعداد ـ فطيمة طيبي

افتتحت مجموعة ماجد الفطيم فرع جديد من السلسلة التجارية كارفور بمول C3 تشاو سيتي سنتر بمنطقة العاشر من رمضان، بالتعاون مع شركتي مودرن ريتال جروب وجلوبال ريتال جيت على مساحة 13 ألف متر باستثمارات تتجاوز 350 مليون جنيه.

وقال الدكتور محمد سناء الدين وافى رئيس مجلس إدارة شركة جلوبال ريتال جيت GRG، إن إجمالي حجم الاستثمارات المباشرة بفرع كارفور بمدينة العاشر من رمضان يصل إلى 350 مليون جنيه ما بين استثمار في الأصول والتشغيل.  ومن جانبه قال تامر جودة العضو المنتدب التنفيذي لشركة mrg، أن فرع مول C3 تشاو سيتي سنتر في مدينة العاشر من رمضان يقام علي مساحة 13000 متر مربع حيث تم افتتاح المرحلة الأولى من المول تتمثل في كارفور هايبر ماركت.

وتعد شركة mrg تحالف بين شركتي grg للتنمية وإدارة المشروعات وشركة مودرن ايجيبت وتضم مجموعة من المستثمرين المحليين والدوليين. وأضاف جودة، أن فرع مدينة العاشر من رمضان في مرحلته الأولى يتيح فرص عمل مباشرة تصل إلى ما بين 250 الي 300 فرصة داخل الهايبر ماركت بخلاف الفرص غير المباشرة، ومع افتتاح المرحلة الثانية سيصل حجم فرص العمل إلى 500 فرصة عمل مباشرة.

وحضر افتتاح الفرع المهندس أحمد عمران رئيس جهاز العاشر من رمضان، ومارك باريتي السفير الفرنسي بالقاهرة، واللواء أركان حرب هشام الخطيب رئيس مجلس إدارة MRG، والدكتور محمد سناء الدين وافى رئيس مجلس إدارة شركة جلوبال ريتال جيت، والدكتور تامر جودة العضو المنتدب التنفيذي لشركة GRG.

 



التعليقات