أخبار وأرقام


كتب فاطيمة طيبى
6 فبراير 2023 1:02 م
-
اورنج مصر توقع اتفاقية شراكة مع فوري لتعزيز خدمات الدفع الرقمي

اورنج مصر توقع اتفاقية شراكة مع فوري لتعزيز خدمات الدفع الرقمي

اعداد ـ فاطيمة طيبي

أعلنت شركة اورنج مصر توقيع اتفاقية شراكة مع شركة فوري ، لدعم خدمات الدفع الرقمي عبر محفظة اورنج كاش وتطوير مميزاتها الشاملة، وترسيخ مكانة اورنج كاش كخدمة دفع رقمي في مساعدة العملاء بحل شامل لإدارة الأموال وحلول لاحتياجهم من خلال المنصة.

 وتساهم الشراكة بين اورنج مصر وفوري في توسيع طرح خدمات ومنتجات جديدة، بما يتماشى مع كافة اللوائح والمتطلبات التنظيمية التي أعلنها البنك المركزي المصري، كما تتطلع شركة فوري إلى عقد شراكات استراتيجية مع كبرى الشركات والمؤسسات التي تقدم خدمات الدفع الإلكتروني عبر محافظها الذكية. وبدوره، قال المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنج مصر، إن اتفاقية الشراكة الموقعة تجعل اورنج كاش أقوى حل لمحفظة الهاتف المحمول في مصر مع أقوى الشركاء في هذا القطاع، مؤكدًا على استراتيجية الشركة للمساهمة في التحول لمجتمع لا نقدي.

وأكد شاكر أن اورنج كاش تقدم لعملائها الآن إمكانيات دفع رقمية غير مسبوقة في مجال المحافظ الإلكترونية في مصر، بطريقة تتيح لعملائها الاستفادة من أحدث الاتجاهات العالمية في هذا القطاع بشكل أسرع وأكثر أمانًا وفاعلية. وفي المقابل، قال المهندس أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري، إن اتفاقية الشراكة مع اورنج تمثل إضافة جديدة ومساهمة كبيرة في حلول الدفع الإلكتروني في مصر، من خلال حلول رقمية منتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، لتزويد العملاء بتجربة فريدة أكثر أمانًا وكفاءة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة فوري، التزام الشركة بالاستراتيجيات التي تنص على نشر ثقافة الدفع الإلكتروني في كافة المدفوعات والخدمات اليومية في حياة المواطنين، من خلال وسائل وقنوات الدفع الإلكترونية المختلفة، بما يتناسب مع رؤية مصر 2030 لتطوير القطاع المالي ودعم وتعزيز العمليات الرقمية، واستقطاب فئات جديدة من العملاء دعمًا لمبدأ الشمول المالي.

 

 



التعليقات