تحليلات


كتب فاطيمة طيبى
4 ديسمبر 2023 1:35 م
-
بيتابس مصر توقع اتفاقية شراكة مع منجم لتسهيل الاستثمار في المعادن النفيسة

بيتابس مصر توقع اتفاقية شراكة مع منجم لتسهيل الاستثمار في المعادن النفيسة

 اعداد ـ فاطيمة طيبي   

أعلنت شركة بيتابس مصر لحلول المدفوعات، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة منجم (منصة المعادن الثمينة الرقمية والموزع الحصري لشركة  Gold Net Trading)، التابعة لمجموعة إيفولف للاستثمار القابضة ، المتخصصة في مجال تداول المعادن الثمينة.

 ـ توفير تجربة دفع آمنة:

وأوضح بيان الثالث من شهر ديسمبر الحالي ، أن هذه الاتفاقية تعد الأولى من نوعها في السوق المصري، حيث تتيح حلول الدفع الرقمي عبر البطاقات للعملاء والمستثمرين الراغبين في الشراء والاستثمار في المعادن الثمينة أونلاين وعلى رأسها الذهب، وذلك من خلال توفير تجربة دفع آمنة وميسرة عبر القنوات المختلفة المعترف بها من الجهات التنظيمية.

وفي هذا السياق أعرب كريم عيادة، المدير العام لشركة "بيتابس مصر"، عن سعادته بهذا التعاون الناجح مع "منجمmnGm  "، وهو ما يعكس المكانة الرائدة التي تنفرد بها "بيتابس مصر" في صدارة قطاع المدفوعات الرقمية، بفضل الخدمات الابتكارية التي تقدمها الشركة.

وأضاف أن هذه الشراكة تؤكد على الالتزام المتجدد للشركة بتسهيل المعاملات المالية في مختلف القطاعات، مشيرا إلى أن الشركة تدرك أهمية الذهب باعتباره وسيلة استثمارية تقليدية وموثوقة وذلك من منطلق درايتها الكبيرة في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأكد عيادة على أن توفير تجربة الدفع الرقمي لشراء وتداول الذهب سيحقق نجاحا كبيراً في السوق المصري، لأنه سيوفر طريقة بسيطة وآمنة لتعزيز تجربة المستثمرين في تداول هذا المعدن النفيس، وهو ما سينعكس مردوده الإيجابي في تعزيز قدرة العملاء على تنويع وحماية محافظهم واستثماراتهم المالية في العقود الآجلة.

ـ إتاحة العديد من الخيارات التكنولوجية المتطورة:

ومن جانبه، أكد مينا ويليام، رئيس قطاع تطوير الأعمال بشركة "بيتابس مصر"، على اعتزازه بالتعاون مع "منجم"،مشيرا إلى أن هذه الشراكة سوف تعزز من تجربة قبول المدفوعات وذك عبر إتاحة العديد من الخيارات التكنولوجية المتطورة لعملاء "منجم" بطريقة آمنة وسهلة وتتسم بالشفافية.

وأشار إلى أن هذا التعاون سوف يساهم في تعزيز الجهود التي تبذلها خطط "بيتابس مصر" لتوسيع نطاق عملياتها في مختلف القطاعات الاقتصادية.

 أضاف ويليام، أنه إلى جانب استخدام البطاقة في شراء الذهب مباشرة من "GNT"، سوف يتم إجراء المدفوعات باستخدام البطاقات من خلال  منجمmnGm –  ، وهو ما سيتيح للعملاء شراء وبيع وتخزين وطلب تسليم ذهب 999.9 (عيار 24) بشفافية وأمان من خلال طريقة إلكترونية بسيطة. ومن خلال "منجم" يمكن للعملاء شراء الذهب بحد أدنى 0.1 جرام. أو شراء سبائك فعلية بحد أدنى 8 جرام (عيار 24) ..

ـ تسهيل الاستثمار في المعادن الثمينة:

ومن جانبه، أشار الدكتور سامح الترجمان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إيفولف للاستثمار القابضة" ، إلى أن هذه الشراكة تعد تتويجا لجهود الشركة وتأكيدا على المهمة الأساسية لشركة  منجمmnGm –   والمتمثلة في تسهيل الاستثمار في المعادن الثمينة وتعظيم القيمة لجميع أفراد المجتمع، وذلك من خلال توفير حلول الدفع الرقمي عبر البطاقات عند تداول الذهب والتي تتّسم بسهولتها وتخضع لأعلى معايير الشفافية والموثوقية كما أنها معترف بها من الجهات الرقابية.

ـ نقلة نوعية في مجال تداول واستثمار الذهب في مصر:

على جانب آخر، صرح محمد عامر، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بشركة "إيفولف للاستثمار القابضة"، عن اعتزازه بتوقيع اتفاقية الشراكة مع "بيتابس مصر"، الشركة الرائدة في قطاع المدفوعات الرقمية، والتي تمثل نقلة نوعية في مجال تداول واستثمار الذهب في مصر، فهي تجمع بين المنهج الابتكاري لمنصة منجم mnGm – في استثمار المعادن الثمينة، والخبرات الكبيرة التي تتمتع بها "بيتابس مصر"  في قطاع حلول الدفع الرقمي الآمنة والفعالة، وهو ما سيوفر للعملاء المصريين باقة من الحلول السلسة والموثوقة لتداول الذهب.

ـ بيتابس مصر وإتفاقيات استراتيجية :

جدير بالذكر أن بيتابس مصر، قامت على مدار الأعوام الماضية بتوقيع العديد من الاتفاقيات الاستراتيجية مع مجموعة من كبرى العلامات التجارية الرائدة على الساحتين المحلية والإقليمية، ومن بينها ڤاليو، ووفرها، وبيميس ومجموعة فنادق جاز وفنادق شتيجنبرجر وجامعات المعرفة الدولية ومزادات.

كما نجحت بيتابس مص، من خلال هذه الاتفاقيات في تقديم تجربة دفع موثوقة وميسرة لكل من التجار والعملاء عبر مختلف المنصات والقنوات، وتعد هذه التوسعات والإنجازات التي حققتها الشركة بمثابة تأكيد على تفانيها في تعزيز مجال التجارة الإلكترونية في مصر والمنطقة بوجه عام.

 

 


أخبار مرتبطة
 
21 فبراير 2024 12:25 مالتنمية المحلية يتابع ووفد البنك الدولى الموقف التنفيذي لبرامج التعاون الحالية والمستقبلية20 فبراير 2024 2:58 موزير البترول يشارك في جلسة تشكيل مستقبل عملي وواقعي للطاقة19 فبراير 2024 12:31 مالمؤتمر السنوي"إرنست أند يونج": الضرائب.. تسهيل إجراءات رد الضريبة على القيمة المضافة للممولين18 فبراير 2024 11:18 صوزيرة التخطيط : ريادة الأعمال مسار رئيسي للاستثمار في طاقات الشباب14 فبراير 2024 12:56 مالسعيد تشارك في جلسة " قوة التخطيط الحكومي في إحداث التأثير على المجتمع"13 فبراير 2024 3:18 متوقيع الاتفاق النووي الجديد بين روسيا ومصر12 فبراير 2024 12:21 مرئيس الوزراء يلتقي نظيرته الصربية لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك11 فبراير 2024 2:18 ممن أجل تحفيز الاستثمارات الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق بشأن قواعد الإنفاق7 فبراير 2024 4:15 مإيرادات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ترتفع إلى 4.3 مليار جنيه7 فبراير 2024 1:19 مالذعر يتملك وزير المالية الألماني بسبب تدهور اقتصاد البلاد

التعليقات